مرحبا بكم في منتدى حطان

تفضل عزيزي الزائر بتسجيل الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى ..

أو قم بعملية التسجيل حتى تتمكن من الدخول

فمرحبا بكم..

مرحبا بكم في منتدى حطان

تفضل عزيزي الزائر بتسجيل الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى ..

أو قم بعملية التسجيل حتى تتمكن من الدخول

فمرحبا بكم..

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالرئيسية  حطان المدينة  أحدث الصورأحدث الصور  اتصل بنا  التسجيلالتسجيل  دردشة  دخولدخول  

مرحبا بكم منتدى حطان أول موقع الكتروني محلي شامل , يمكنكم الولوج عبر الرابط الإحترافي الجديد www.hattane.net كما يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني tawasal@hattane.net لتصقح أفضل لا تنسوا التسجيل و تفعيل اشتراككم عبر بريدكم الإلكتروني
مواضيع جديدة
» حطان تعاني، فيديو صادم
مطوية فرحي إسلامي Emptyالثلاثاء 16 مارس 2021, 15:31 من طرف الزعيم

» مراسلة الى السيد مصطفى التراب
مطوية فرحي إسلامي Emptyالإثنين 08 مارس 2021, 19:29 من طرف الزعيم

» الترفيه فقط
مطوية فرحي إسلامي Emptyالأحد 07 مارس 2021, 10:18 من طرف الزعيم

» طلب مساعدة عاجلة
مطوية فرحي إسلامي Emptyالجمعة 05 مارس 2021, 19:50 من طرف الزعيم

» مهرجان النسيم للموسيقى بحطان
مطوية فرحي إسلامي Emptyالثلاثاء 09 يناير 2018, 11:04 من طرف الزعيم

» مطلوب مشرفين و مراسلين
مطوية فرحي إسلامي Emptyالأربعاء 29 نوفمبر 2017, 21:30 من طرف الزعيم

» خريبكة: المواطنون يموتون في صمت و المسؤولون غير مبالين
مطوية فرحي إسلامي Emptyالخميس 05 مايو 2016, 21:04 من طرف الزعيم

» عاجل...حريق ب حطان
مطوية فرحي إسلامي Emptyالإثنين 18 أبريل 2016, 17:51 من طرف crazy

» تهنئة بعودة المنتدى للواجهة
مطوية فرحي إسلامي Emptyالإثنين 18 أبريل 2016, 01:28 من طرف حسناء

» أم بحطان تستنجد...
مطوية فرحي إسلامي Emptyالأحد 17 أبريل 2016, 19:07 من طرف crazy

» زوجتي لا تحب أهلي...
مطوية فرحي إسلامي Emptyالأربعاء 06 أبريل 2016, 21:16 من طرف الزعيم

» المطالبة بالتحقيق مع منتخبين من حطان
مطوية فرحي إسلامي Emptyالأربعاء 06 أبريل 2016, 18:53 من طرف الزعيم

» هذه هي أسماء كل المغاربة التي وردت في تسريبات “بنما”
مطوية فرحي إسلامي Emptyالثلاثاء 05 أبريل 2016, 22:47 من طرف الزعيم

» حطان 2010
مطوية فرحي إسلامي Emptyالثلاثاء 05 أبريل 2016, 19:22 من طرف الزعيم

» للتذكير فقط هاهاهاهها
مطوية فرحي إسلامي Emptyالإثنين 04 أبريل 2016, 20:17 من طرف الزعيم

» ما اجمل الكلام (من القلب الى القلب)
مطوية فرحي إسلامي Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:45 من طرف nawal

» هل تعلم ؟
مطوية فرحي إسلامي Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:43 من طرف nawal

» أيامٌ مضت
مطوية فرحي إسلامي Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:39 من طرف nawal

» مفارقات
مطوية فرحي إسلامي Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:37 من طرف nawal

»  أين اختفى الخجل.....؟
مطوية فرحي إسلامي Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:30 من طرف nawal

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
nawal - 1667
مطوية فرحي إسلامي Vote_rcapمطوية فرحي إسلامي Voting_barمطوية فرحي إسلامي Vote_lcap 
الزعيم - 1557
مطوية فرحي إسلامي Vote_rcapمطوية فرحي إسلامي Voting_barمطوية فرحي إسلامي Vote_lcap 
rachida - 1388
حسناء - 852
mounim - 385
crazy - 188
dods - 151
rim - 146
flache - 136
afaf - 114
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1066 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو youssefb1986 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 8177 مساهمة في هذا المنتدى في 2088 موضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المشاركات التي حصلت على أكثر ردود أفعال في الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
للكتابة بالعربية
حطان المدينة

مطوية فرحي إسلامي

كاتب الموضوعرسالة
حسناء
مشرفة عامة
مشرفة عامة
حسناء

الجنسية : المغرب
المدينة : الخميسات
الهواية : الرياضة

مطوية فرحي إسلامي Empty
مُساهمةموضوع: مطوية فرحي إسلامي   مطوية فرحي إسلامي Emptyالخميس 14 أبريل 2011, 00:07

مطوية : فرحي إسلامي

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

جاهزة للتحميل من هذا الرابط

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
المطوية صفحتان فقط

أختي أختي ، فرحك قرب ولا لسه شوية ؟!!
اممممممم طيب نفسك تعمليه إسلامي ولا !!!!!!!؟ طيب كام فرح بيتعمل في السنة في أمة لا إله إلا الله ؟ كام معصية بترتكب ؟... بل كام ذنب تحمله وأنت خارج من الفرح ؟
أكيد هتقولي : بلاش إحراج بقة .. وبعدين كل الناس بتعمل فرحها كده ..الفرح إزاي أصلا يكون فرح من غير أغاني ورقص ...

أختي حبيبتي بس اسمعيني : الفرح اللي بتحكي عنه ده اللي مش ينفع بدون أغاني ورقص .. تعالى نشوف أصله إيه ؟
أكيد بيكون فيه اختلاط وزحام ولا يعلم أماكن الرجال من النساء ، وبيكون فيه ملابس لا تستر بنات المسلمين ، وبنات بترقص أمام الرجال
ولما نقول ده حرام ترقص وتتكشف أمام الرجال
يرد عليك:: يا راجل هو فيه حد غريب دا ابن عمها ودا ابن خالتها ذي اخواتها يعني ليه تسيئوا الظن كدا

اممممممم يا جماعة تعالوا نتكلم بالعقل .. هل لما أنتي تعملي فرح عادي أغاني ورقص ، رجال ونساء و كل حاجة كل حاجة .. هل ده شيء يرضي ربنا ؟

فكرت قبل كده .. إزاى ربنا يرضى عنى ؟؟ هل جعلت هذا هدفك في الحياة ؟؟

عارفة أنك هتقولي : ما هو أنا بحاول وبرجع تانى وأحاول .. وربنا يعني ...

تمام أختي مش قولنا حاجة .. ربنا يعينك ويثبتك على طريق الحق ، بس إنتي عارفة قدر الذنوب اللي ممكن تطلعي بيها ؟؟
عارفاكي هتقولي .. بس هو يوم واحد ..

اممممممممممم مشكلتنا يا أختي إننا عندنا أمل كبييير إن الحياة أدامنا طويلة، مش عارفين أننا ممكن في أي وقت ينزل ملك الموت يقبض أرواحنا ،،

كمان تخيلي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم حي بيننا الآن ودخل فرحك اللي المفروض أنه طاعة لله وشكر على نعمة الزواج !! ها .. هتقولي له إيه ؟؟ .. بالله عليكي هتقولي إيه ؟؟ ولما ربنا يسألك عن اليوم ده هتقولي إيه ؟؟

فكرتي انك تعملي فرحك إسلامي .. وقولتي هعمله إسلامي عشان أرضيك يا رب .. علشان افرح بطاعتك وافرح أهلي واشكر نعمتك عليا يااا رب ؟
أختي حبيبتي تذكري أن هذا الفرح نعمة أنعمها الله عليكي ، فلا تكفري النعمة ...
ممكن حد يعطيكي هدية فيكون الرد الجميل له هو الاستهانة به ؟؟؟
هل هذا قدر الله عندك ؟؟؟
" وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّماوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ * وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَنْ شَاءَ اللَّهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَى فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنْظُرُونَ "

أعلم أختي والله انك تحبين الله ولا تقصدين بهذه الأفراح عصيانه .. ولكن ما هو رد فعلك حين تعلمي أن الله يغضب من هذه الأفراح ؟
أعلم انك ستقولى : ما أحنا بنعصى الله في حاجات كتير ليه نتزمت في نقطة الفرح ده بالذات ؟

أختي حبيبتي : كل بن آدم خطاء وخير الخطائين التوابين .. ففي فرق انك بتقعي في خطأ خارج عن إرادتك وخطأ بالعمد والقصد والعياذ بالله ...

تسأليني الآن وما مشكلة الأفراح ؟؟!!

مشكلتها أولاً في المعازف ...

فوالله أنها كالخمر تُذهب العقل ولقد جمعها النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث مع الخمر فقال:" ليكونن من أمتي أقوام يستحلون الحرا و الحرير .. الخمر و المعازف"رواه البخاري في صحيحه ( 4 / 30 )
وقد علق على الحديث الشيخ بن باز فقال :وهو صريح في ذم مستحلي المعازف، حيث قرنهم مع مستحلي الزنا والخمر والحرير، وحجة ظاهرة في تحريم استعمال المعازف . ليس هذا فحسب ... بل حرم المعازف الأئمة الأربعة . وهذا كله ستجدوه في كتاب الإمام ابن القيم “إغاثة اللهفان من مصايد الشيطان” فراجعوه

ومشكلتها ثانياً في الاختلاط بين الرجال والنساء
أعلم أنك تقولي : الأمر بسيط مش مُفتن للدرجة دي ..

كلاااااااااااا أختي .. ويحسبونه هينا وهو عند الله عظيم .. الاختلاط فساد كبير وكان من فعل النبي صلى الله عليه وسلم أن يُفرق بين النساء والرجال .. فكيف نسمح نحن بذلك ؟ كيف نتغافل عن هذه المفسدة ؟؟ أعلم انه كثرة المساس تُميت الإحساس .. فاسمعي أختي أئمتنا الكرام ماذا يقولون ، يروى عن الإمام احمد بن حنبل أنه كان يوما يسير ومن أمامه امرأة فوقع نظره علي كعب المرأة فرأي الإمام كعبها فرفع جبابه وغطى بها رأسه وقال ياله من زمن فتن . هذا ما قاله الإمام أحمد . فماذا نقول نحن الآن ؟؟!

منقول

مطوية فرحي إسلامي
صفحة 1 من اصل 1