مرحبا بكم في منتدى حطان

تفضل عزيزي الزائر بتسجيل الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى ..

أو قم بعملية التسجيل حتى تتمكن من الدخول

فمرحبا بكم..

مرحبا بكم في منتدى حطان

تفضل عزيزي الزائر بتسجيل الدخول إن كنت عضوا بالمنتدى ..

أو قم بعملية التسجيل حتى تتمكن من الدخول

فمرحبا بكم..

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  حطان المدينة  أحدث الصورأحدث الصور  اتصل بنا  التسجيلالتسجيل  دردشة  دخولدخول  

مرحبا بكم منتدى حطان أول موقع الكتروني محلي شامل , يمكنكم الولوج عبر الرابط الإحترافي الجديد www.hattane.net كما يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني tawasal@hattane.net لتصقح أفضل لا تنسوا التسجيل و تفعيل اشتراككم عبر بريدكم الإلكتروني
مواضيع جديدة
» حطان تعاني، فيديو صادم
Désertion des sentiments Emptyالثلاثاء 16 مارس 2021, 15:31 من طرف الزعيم

» مراسلة الى السيد مصطفى التراب
Désertion des sentiments Emptyالإثنين 08 مارس 2021, 19:29 من طرف الزعيم

» الترفيه فقط
Désertion des sentiments Emptyالأحد 07 مارس 2021, 10:18 من طرف الزعيم

» طلب مساعدة عاجلة
Désertion des sentiments Emptyالجمعة 05 مارس 2021, 19:50 من طرف الزعيم

» مهرجان النسيم للموسيقى بحطان
Désertion des sentiments Emptyالثلاثاء 09 يناير 2018, 11:04 من طرف الزعيم

» مطلوب مشرفين و مراسلين
Désertion des sentiments Emptyالأربعاء 29 نوفمبر 2017, 21:30 من طرف الزعيم

» خريبكة: المواطنون يموتون في صمت و المسؤولون غير مبالين
Désertion des sentiments Emptyالخميس 05 مايو 2016, 21:04 من طرف الزعيم

» عاجل...حريق ب حطان
Désertion des sentiments Emptyالإثنين 18 أبريل 2016, 17:51 من طرف crazy

» تهنئة بعودة المنتدى للواجهة
Désertion des sentiments Emptyالإثنين 18 أبريل 2016, 01:28 من طرف حسناء

» أم بحطان تستنجد...
Désertion des sentiments Emptyالأحد 17 أبريل 2016, 19:07 من طرف crazy

» زوجتي لا تحب أهلي...
Désertion des sentiments Emptyالأربعاء 06 أبريل 2016, 21:16 من طرف الزعيم

» المطالبة بالتحقيق مع منتخبين من حطان
Désertion des sentiments Emptyالأربعاء 06 أبريل 2016, 18:53 من طرف الزعيم

» هذه هي أسماء كل المغاربة التي وردت في تسريبات “بنما”
Désertion des sentiments Emptyالثلاثاء 05 أبريل 2016, 22:47 من طرف الزعيم

» حطان 2010
Désertion des sentiments Emptyالثلاثاء 05 أبريل 2016, 19:22 من طرف الزعيم

» للتذكير فقط هاهاهاهها
Désertion des sentiments Emptyالإثنين 04 أبريل 2016, 20:17 من طرف الزعيم

» ما اجمل الكلام (من القلب الى القلب)
Désertion des sentiments Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:45 من طرف nawal

» هل تعلم ؟
Désertion des sentiments Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:43 من طرف nawal

» أيامٌ مضت
Désertion des sentiments Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:39 من طرف nawal

» مفارقات
Désertion des sentiments Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:37 من طرف nawal

»  أين اختفى الخجل.....؟
Désertion des sentiments Emptyالإثنين 07 يوليو 2014, 22:30 من طرف nawal

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
nawal - 1667
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
الزعيم - 1557
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
rachida - 1388
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
حسناء - 852
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
mounim - 385
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
crazy - 188
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
dods - 151
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
rim - 146
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
flache - 136
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
afaf - 114
Désertion des sentiments Vote_rcapDésertion des sentiments Voting_barDésertion des sentiments Vote_lcap 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1066 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو youssefb1986 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 8177 مساهمة في هذا المنتدى في 2088 موضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المشاركات التي حصلت على أكثر ردود أفعال في الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم
للكتابة بالعربية
حطان المدينة


 

 Désertion des sentiments

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
s0mething-special
عضو جديد
عضو جديد
s0mething-special


الجنسية : المغرب
المدينة : خريبكة
عدد المساهمات : 12
الهواية : .
الجنس : انثى نقط المساهمات : 26132
تاريخ التسجيل : 09/06/2010
العمر : 32

Désertion des sentiments Empty
مُساهمةموضوع: Désertion des sentiments   Désertion des sentiments Emptyالأربعاء 14 يوليو 2010, 14:23

Blanche . Je suis face à cette page blanche si commune à mes yeux . Cette couleur qui se rapporte , je ne sais pas trop pourquoi , à la paix , à la joie .

Pour moi , la blancheur de la page ne me fait nullement penser à quelque chose de meilleur .. Non ...
Cette éclatante blancheur qui agraisse mes yeux souligne le vide , la désertion des sentiments et des mots , ni plus ni moins ...
C'est ici que tout commence , c'est ici que je fais face au vide perfide , sur cette page étonnement propre . Je ne me batterais aucunement avec mes poings contre ce vide , mais plutôt avec des mots et des émotions . Les émotions .. un bien grand terme , depuis peu , ce mot m'intrigue et les sensations elles-même me fascinent comme jamais je ne l'avais été .
J'ai une étrange manie pour changer subitement d'humeur au gré des émotions qui parcourent mon corps et mon esprit . On pourrait dire que je suis lunatique , mais je ne suis pas sûre que c'est le mot exact . J'aimerais tellement comprendre comment je fais pour passer du rire aux larmes , des cris de haine aux cris de douleur . J'aimerais comprendre les motivations et les sentiments qui alimentent toutes ces décisions prises , celles qu'on regrette , celles qui nous semble meilleur , et celle qui , au final , ne change rien .
Ca en devient lassant cette envie compulsive que j'ai de vouloir tout comprendre .
Parfois , je me demande si je ne suis pas totalement et irrévocablement démente , pour me poser tant de questions à la minute . A peine une interrogation a-t-elle franchit le seuil de ma conscience , que des milliers d'autres suivent le mouvement . Ces pensées d'incompréhension m'accablent ... Elles rongent petit à petit mes organes vitaux .
Il y a tellement d'interrogations qui fourmillent , tellement de mots qui apparaissent et se volatilisent dans mon crâne . Une multitude de pourquoi , une quantité déraisonnable de comment , des points d'interrogations parsemés un peu partout . Et dans ce méli-mélo de ce qui me constitue , se trouve également les émotions , les doutes , les regrets , les fautes , la haine et la peur ; que des sentiments peu attachants .
Je conviens que des mots étalés sur une page blanche n'aident pas pleinement . Et pourtant , je pourrais passer des heures entières à essayer de me décrire , à mettre des mots sur ce que je ressens , mais les mots ne sont pas assez véridiques , assez touchants pour percuter les gens .
Moi même , je suis à des lieux de savoir ce qui se cache au fond de mes entrailles ...
Une page blanche , ce n'est pas que le symbole d'une chose bénéfique dont son contraire serait noir .
Une page blanche , c'est un morceau de liberté , une part de chacun , car on l'a remplie comme bon nous semble , sans contrainte , sans obligation ... A notre manière et pas celle d'un autre .


عدل سابقا من قبل s0mething-special في الخميس 15 يوليو 2010, 20:50 عدل 2 مرات (السبب : الترجمة السريعة من خلال غوغل للترجمة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الزعيم
المدير العام
المدير العام
الزعيم


عدد المساهمات : 1557
الجنس : ذكر نقط المساهمات : 37155
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
الموقع : www.hattane.org

Désertion des sentiments Empty
مُساهمةموضوع: رد: Désertion des sentiments   Désertion des sentiments Emptyالخميس 15 يوليو 2010, 18:39

رائع يا اخت صم تبنك سبيسيال ....
أتمنى ان تجتازي سنوات العشرينات حتى تتجاوزي رؤية الحياة باللون الأبيض و الأسود ....
امنحي نفسك بعض الثقة ل تريها بالالوان الساطعة.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.hattane.net
 
Désertion des sentiments
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: فـــــنــــــون :: شعر و قصص :: أخريات-
انتقل الى:  
ملاحظة ... كل ما ينشر في منتدى حطان من مواضيع و مساهامات و صور ... لا يعبر عن رأي إدارة المنتدى ... و إنما يعبر عن رأي صاحبه ...
©phpBB | الحصول على منتدى | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | التبليغ عن محتوى مخالف | آخر المواضيع